Emotions
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Emotions never sleep

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
The Prince Tito
هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ I_vote_rcapهل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ I_voting_barهل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ I_vote_lcap 
Nuna
هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ I_vote_rcapهل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ I_voting_barهل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ I_vote_lcap 
BAD BOY
^_^ NoOoNiE ^_^
تصويت
صوت لأجمل أغنية للفنان شادي أسود
تعي لعندي
هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ I_vote_rcap0%هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
يا خي
هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ I_vote_rcap20%هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ I_vote_lcap
 20% [ 2 ]
ورح صلي
هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ I_vote_rcap0%هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
من سحرك
 0% [ 0 ]
حبيبي رد عليا
هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ I_vote_rcap20%هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ I_vote_lcap
 20% [ 2 ]
ما في قوة
 0% [ 0 ]
ما تكون مجنون
 0% [ 0 ]
بعدك زعلانى
هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ I_vote_rcap10%هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ I_vote_lcap
 10% [ 1 ]
,سنوات الضياع (بدفع عمري )
هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ I_vote_rcap50%هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ I_vote_lcap
 50% [ 5 ]
لما لا
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 10
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
The Prince Tito
Admin
The Prince Tito

ذكر

هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟   هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 13, 2008 3:35 am

جمبعنا يعيش في قصة حب أو مرً في قصة حب هل من الممكن أن تشضرحوا لي كيف هو شعوركم عندما تر/ي حبيبك او حبيبتك وماهو أول كلمة تقولها وماهي شعورك بهاذ الشخص
ويرجى من الجميع المشاركة الصادقة فهذه من المواضيع الهامة بمشاعرنا الإيموشن
ئانكس تو أووول
https://emotions.yoo7.com
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟   هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ I_icon_minitimeالخميس أغسطس 14, 2008 8:11 pm

سؤالك كتير حلو
كنت بتمنى جوابك عليي
بس مارح اقدر
لأني ماعشت الحالة
بس عم احلم عيشا بكل لحظة عم تمر من عمري بحلم بلحظة لقى
بس انا بحس انو ازا شفتو مارح اقدر وقف على اجريي رح اوقع ع الارض هههههه صدقوني لأنو هاد حلم بالنسبة الي وازا شفت الحلم حقيقة واوووووو شو رح يصير قلبي مستحيل يتحمل
رح ابكي
والمس ايدو لحس انو حقيقة
وقلو وعيوني بعيونو بحبك
بس يا ريت تصير .................ياريت
The Prince Tito
Admin
The Prince Tito

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟   هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ I_icon_minitimeالخميس أغسطس 14, 2008 10:00 pm

واو ياستي انت بتعأدي عنجد نيال ألبوا جوابك بيعئد بس أنشالله يطلع قد حبك إلو وانشالله يكون هو كمان إلو نفس الحلم نايسسسسسسس كتييير
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟   هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 15, 2008 12:13 am

انشاله يا تيتو بتأمل
وانا بحس انو بحبني
انشاله يكون هالاحساس حقيقة
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟   هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ I_icon_minitimeالسبت أغسطس 16, 2008 4:54 pm

اول شي بدي اشكرك كتييييييييييييييييييير برينس الموضوع كتير حلو....هلأ انا كمان متل نوشي لسا ماجربت...الصراحة ما بعرف شو ممكن يصير ازا شفت يللي بحبو أدامي....يمكن اكتفي بس بالصمت ...واطلع بعيونو....اكتر شي ممكن يطلع معي هوي انو قل ادي بحبو.....بس بتمنى اني ائدر وتجيني الجرأة اني بس .......امسك ايدو ........
The Prince Tito
Admin
The Prince Tito

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟   هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 18, 2008 5:47 pm

ممممممممممم أما عني فأنا كمان ماعشت الحالة يلا صرنا تلاتة جيبوا واحد نلعب تريكس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس بتمنى من كل ألبي وتصير والحقيقة هدفي بكل الحياة تصير بس لما شوفوا يمكن ماتوسعني الدينه ويمكن كون جريء كتيير مابعرف شوهي درجة الجرئة الي بدي وصللا بس بظن إني بدي اخدا وطير ببس حطا بيعالم تكون هي الملكة فيه لأني الحقيقة انت مابتعرفوا إنيكن لما بتعيشوا كرمال والشخص بعيد هي ماهي مشكلة بس المشكلة انوا بس تكونوا عيونوا بعيده عنك والحقيقة انا بأحلامي ما بقلبلا بكون كتيير ضعيف بس ليش مابرف هي لأني أميرتي وملكتي بنفس الوقت ويمكن لأني قلبي حبا بشكل ودرجة ملا طبيعية بكتفي بحكيي لحد هون وشكرا إلك كلكن لمشاركاتكن
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟   هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 20, 2008 6:14 pm

انشاله بتصير حقيقة ياتيتو
وتشوفا يارب
موفق
بدعيلك من كللللللللللللل قلبي
^_^ NoOoNiE ^_^
مشرفة نادي كل مايخص الفن
^_^ NoOoNiE ^_^

انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟   هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 20, 2008 6:40 pm

ولله يا تيتو موضوع كتييييييييييييير حلو
وسؤالك حلو كمان
وعنجد بدعيلكن من كل قلبي انتو نوشي وميمي وتيتو انو يتحقق حلمكن ...
سدقوني احلى لحظات العمر هيي لما يكون حبيبكن قدام عيونكن وايديكن ماسكة ايدين بعض وكل واحد عم يطلع بعيون التاني ....
مابعرف اوصفلكن هالشعور بس عنجد بتمنالكن من قلبي تتحقق احلامكن
موفقين ياارب
http://noonie202.hi5.com
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟   هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟ I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 22, 2008 11:48 pm

تاانكي كتيررررررررر الك يانوني
متل ماقلتي حلم
يمكن صعب نوصلو
ويمكن نقدر نوصلو
مامنعرف شو مخبيتلنا الايام

هل قلبك يملكك عندما ترى حبيبك ؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-